Account
Please wait, authorizing ...
Not a member? Sign up now
×

Sidebar

23
Mar, Avr
0 Nouveaux Articles

Association Tuniso-Euro-Méditerranéenne des Jeunes - بيان على إثر العملية الإرهابية بجبل الشعانبي - Déclaration suite à l'opération terroriste Jebel Alhaanbe

TERRORISME
Outils
Vos reglages
  • Plus petit Petit Moyen Grand Plus grand
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

Fast backlinks and Guest-post hosting

 

عن النبي صلى الله عليه وسلم قَالَ: لِكُلِّ غَادِرٍ لِوَاءٌ عِنْدَ أِسْتِهِ يومَ القِيَامَةِ؛ يُرْفَعُ لَهُ بِقَدَرِ غَدْرِهِ، ألا وَلا غَادِرَ أعْظَمُ غَدْراً مِنْ أمِيرِ عَامَّةٍ. رواه مسلم.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر

تتابع الجمعية التونسية الأورومتوسطية للشباب بكل ألم وحزن وغضب تعرض أبناء هذا الشعب وحماة الديار من قوات جيشنا الوطني البواسل إلى عملية غادرة جبانة من قبل مجموعة إرهابية بقصفهم بصواريخ وهم امنون بصدد تناول وجبة الإفطار بعد الصيام.

هذه العملية الجبانة حذرنا منها لأكثر من مرة سابقا وقد كانت منتظرة بحكم تخاذل أصحاب القرار في التعامل مع ملف الإرهاب.

علما وأننا حذرنا من مثل هذه العمليات خلال الندوة الوطنية التي انتظمت يوم 14 ديسمبر 2013 والتي تناولنا فيها قضية الإرهاب والتطرف وخطورة عدم التعاطي بجدية وواقعية مع الإرهاب.

إن جمعيتنا تعتبر أننا جميعنا مسؤولون عما يحدث، بصمتنا وتخاذلنا، بسياسيينا واعلاميبنا، بأحزابنا وجمعياتنا. لا مجال اليوم لبيانات فضفاضة أو وقفات احتجاجية، يكفي من الكلام من أجل الكلام.

 ومن موقعنا نطالب وبشدة:

أولاً: السيد المنصف المرزوقي، بوصفه القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتحمل مسؤولية عدم استقرار الجهازين العسكري والأمني وغياب الصرامة في التعامل مع المجموعات الإرهابية. وندعوه في نفس الوقت إلى تجهيز قواتنا بما يكفي من الأسلحة والأليات للقضاء على ما تبقى من الفئران المختبئة في الجحور.

ثانياً: فتح تحقيق في العملية الإرهابية التي وقعت خاصة مع حدوثها في وقت حساس من المفروض أن تكون فيه قواتنا المسلحة في أوج الاستعداد وفي منطقة عسكرية مغلقة منذ مدة طويلة وتم الإعلان سابقا بأنها أصبحت امنة.

ثالثا: تشكيل خلية أزمة مشتركة مع جيراننا من دولة الجزائر حتى يتم القبض على الإرهابيين بين فكي كماشة وعدم ترك المجال مفتوحاً لهم للتنقل بحرية في الحدود.

رابعا: المجلس التأسيسي بأن يخجل من نفسه ويصادق على قانون الإرهاب حتى تتمكن الأجهزة الأمنية والعسكرية من التحرك بسرعة وبنجاعة أكبر تحت غطاء قانوني متكامل المعالم.

خامسا:نعاهد جنودنا وجيشنا الباسل أننا سنبقى داعمين له إلى النهاية.

 

عن الهيأة المديرة
الرئيس
محمد عصام خماخم

 

رحم الله شهداءنا والخزي والعار للمنافقين والمجرمين...

 

Tunisieنعيش نعيش ويبقى الوطن ....Tunisie

Télécharger le fichier du communiqué de presse


Association Tuniso-Euro-Méditerranéenne des Jeunes

 

Tél :+216.55.65.45.55 / Fax : +216.71.813.451 / Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser. / www.meu-t.org